مسرحية "تيك تاك"

عرض مسرحي بعنوان "تيك تاك" في المكتبة العامة

ضمن مشروع تشجيع القراءة لطلاب البساتين والروضات للعام الدراسي 2018/2019 تم عرض مسرحية بعنوان "تيك تاك" لمسرح الجوال، والتي تم تقديمها في 10 عروض على مدار 4 أيام، وهي مسرحية كوميديّة، تحكي قصة الطفلة ياسمينة ومشكلتها مع الساعة والاستيقاظ مبكرًا حاولت من خلال المسرحية عمل خطة لإيقاف الزمن ولكنها اقتنعت في النهاية أنه إذا قامت بتقسيم وقتها بالشكل الصحيح فإنها ستستطيع اللعب والمطالعة والنوم بشكل سليم.

تذوتت المسرحية في نفوس الأطفال الكثير من القيم التربوية كالصداقة، الصدق بالعلاقات، عدم الكذب، احترام الوقت وإدارة الوقت بالشكل السليم.

افتُتِحَت الفعالية بترحيب من قبل طاقم المكتبة العامة الذي قدم معلومات حول عمل المكتبة وأهدافها، محفزًا الأطفال على الاشتراك بها واستعارة الكتب والقصص، منوّهًا إلى أن ذلك يقدم لهم بشكل مجاني.

نالت المسرحية إعجاب الأطفال والمعلمات وقد بدا ذلك من خلال مشاركة الأطفال ومتابعتهم المسرحية بشغف ومن ردود الفعل المفرحة.

يشار إلى أن عدد صفوف البساتين والروضات الذين شاركوا في مشروعنا لهذا العام يبلغ 48 صفاً، وسيحصل كل صف على خمس فعاليات خلال السنة الدراسية الحالية، وهذه هي الفعالية الثالثة.

All Videos

All Videos

Watch Now